المعون الوطنية تحديد الموعد الرسمي للبدء بصرف دعم الخبز وموعد انتهاء صرف دعم الخبز

مشرف
2020-08-02T10:23:43+03:00
أخبار منوعة
مشرف2 أغسطس 20209٬844 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2020 - 10:23 صباحًا
المعون الوطنية تحديد الموعد الرسمي للبدء بصرف دعم الخبز وموعد انتهاء صرف دعم الخبز

آلية صرف الدعم التكميلي لعمال المياومه

يختلف قيمه المعونة للفرد المتزوج عن الغير متزوج وعن المسن وغيرهم، فالشخص العائل لزوجتة فقط يصل المقابل المادي لهم 75 دينار، وكلما زاد عدد الأفراد زاد المقابل المادي للمعونة المقدمة، فتحصل الأسرة المكونة من 3 أشخاص على دعم مالي يصل إلى أعلي من 130 دينار.

تحاول الحكومة في المملكة الأردنية مساعدة العامل الأردني على العيش في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم اجمع ، ولهذا قامت بطرح الدعم التكميلي لعمال المياومه لمساعدة العمالة التي تندرج تحت الفئة الفقيرة.

موعد صرف دعم الخبز

لطالما ينتظر الأردنيين هذا الخبر السار عن بدأ صرف دعم الخبز ، وقد صدر  قرار بصرف دعم الخبز في الايام القليلة القادمة إقراء باقي التفاصيل بالكامل

أعلن  وزير الدولة لشؤون الإعلام امجد العضايلة بأن صرف دعم الخبز سيتم بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، وفق إجراءات ستعلن تفاصيلها وزارة التنمية الاجتماعية، وستحرص الوزارة على وضع إجراءات للالتزام بمعايير السلامة والوقاية الصحية. ومن المتوقع أن تستفيد قرابة مليون أسرة من دعم الخبز.

وقال المشاقبة، لـ “برنامج صوت المملكة”، إنّ برنامج دعم الخبز، بدأ في عام 2018 وكان محددا لمدة 3 سنوات، منذ إطلاقه، ولذلك العام الحالي سيكون هو الأخير فيما يتعلق بصرف الدعم

وفيما يتعلق بالطيران قال العضايلة، إن شركات الطيران المحليّة ستعلن مواعيد رحلاتها فور تأكيد الرحلات المتبادلة بين الأردن والوجهات الخضراء. وأضاف أن من أوائل الدول التي وصلنا منها إشارات إيجابية بشأن تيسير رحلات من وإلى الأردن هي كندا.

مضيفا أن التواصل مستمر مع الدول والوجهات الخضراء من خلال وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للاتفاق على تسيير رحلات متبادلة بين الأردن وهذه الدول والوجهات، وتم استكمال جاهزيّة المطارات وشركات الطيران المحلية لاستقبال الزوار من الوجهات والدول الخضراء، لكن إلى الآن لم يتمّ تحديد موعد أولى الرحلات القادمة إلى الأردن أو

اسماء المستحقين موقع تكافل عمال المياومه 2020

كشفت مصادر علي إنه سوف يتم التواصل مع أكثر من 100 ألف فرد في المملكة، وهذا من بداية تاريخ 23 إبريل، وإنه سوف يتم الإعلان عن الأفراد التي نجحت في القبول بعد التسجيل على الموقع.

ويتم إعلان الأسماء عن طريق رقم التلفون، حيث تقوم بإرسال رسائل للعمالة وتحديد موعد الإستلام ومكافأة، كما أعلنت وزارة القوي العاملة بالمملكة الأردنية عن آلية الصرف.

رابط موقع صندوق المعونة الوطنية الدعم التكميلي

وضعت الوزارة رابط ليتم التسجيل به مباشرة، وشرحت وزارة العمالة الأردنية طريقة التسجيل، ونوضح لكم طريقة التسجيل في الموقع لكسب دعم الملك عبد الله الثاني، يتم التسجيل بإتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم العامل المتضرر بدخول إلي رابط الموقع المختص، وهو رابط في مؤسسة التضامن الإجتماعي بمملكه الأردن وهو الرابط الأتي: https://reg.takmeely.jo/
  • يقوم العامل بإدخال رقمه المختص الموجود في كارت تحقيق الشخصية .
  • يطلب منك إدخال رقم ليتم التواصل علية، تقوم بإدخال الرقم الخاص بك والنشط دائماً، لكي تتيح إمكانية التواصل المستمر معهم.
  • تحدد مكان إقامتك في المملكة الأردنية في أي مملكه، ثم يقوم بطلب تحديد العنوان بشكل دقيق، تقوم بإدخال البيانات المطلوبة.
  • يقوم بالموافقة على أن هذا عنوانه الوحيد الذي يمكن أن يتواصلوا عليه، ثم الضغط على كلمة هنا، ليتم تحديد الموقع بالقمر الصناعي.
  • وفي آخر البيان يتم الضغط على إرسال البيانات.
  • في حالة وجود أي مشاكل أو مقابلة أي عطل، يتيح الموقع إيميل للدعم الفني.
المصدرالحقيقة الدولية
رابط مختصر