وزيرة دنماركية تخاطب المسلمين صيامكم خطر علينا

مشرف
2018-05-22T04:06:27+03:00
أخبار منوعة
مشرف22 مايو 20181٬485 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 4:06 صباحًا
وزيرة دنماركية تخاطب المسلمين صيامكم خطر علينا

وزيرة دنماركية  للمسلمين صيامكم خطر علينا

وزيرة دنماركية ، معروف موقفها العدائي للهجرة طالبت ، المسلمين بأخذ إجازات خلال العمل   في فترة الصيام في شهر رمضان الكريم.

قد وأعتبرت  الوزيرة الدنماركية إنغر ستويبرغ، العضو في الحزب الليبرالي، اليوم الاثنين، أن الامتناع عن الشرب  والأكل خلال  يشكل خطرا  جميعا علينا في  هذه الفترة.

تصريح أخر 

وقالت في مقال لها في  صحيفة “بي تي” كتبت ستويبرغ: “أنها أدعو كل المسلمين  أخذ إجازة عمل  خلال شهر الصيام  شهر رمضان لتفادي تداعيات سلبية على بقية المجتمعفي الدنمارم .

وتابعت: “انا أتساءل  اذا كان الفرض الديني وهو كركن من أركان الإسلام عمره 1400 عام يتوافق مع المجتمع وسوق العمل في الدنمارك في عام 2018”.

وقدكتبت الوزيرة دنماركية المقال  أنها تخشى من أن يؤثر الصيام على  السلامة الانتاجية ، وقامت بضرب مثال بسائق حافلة ماذا يكون وضعه اذا لم يأكل او يشرب من 10 ساعات

وهذه الوزيرة قد اثارت ضجة كبيرة في العام الماضي بنشرها صورة على الفيس بوك وهي متبسمة وهي تحمل قطعة حلوى احتفالاً بتشديد قوانين الهجرة .

ومن ضمن هذه التدابير التي اتخذتها في 2016 انه يسمح للشرطة بمصادرة المقتنيات الثمينة والغالية من المهاجرين

، بإستثناء خواتم الزواج والخطوبة ،وهناك ادانات دولية طالتها وتشبه اعمال بالنازية الألمانية.

وقدت هددت المهاجرين في عام 2015 باحتمال صعوبة قبول طلبات الهجرة واللجوء في الدنمارك.

ويذكر أن الدنمارك شددت سياستها المتعلقة بالهجرة الى الدنمارك ، وقد فرضت تعليم المهاجرين عادت الدنمارك واللغة الدنماركية حتى يستطيع اللاجئين مع سوق العمل.

رابط مختصر