تسجيل الدخول

كيفية أبراز عضلات البطن

2018-09-03T06:37:10+03:00
2018-09-03T06:38:39+03:00
صحة وجمال
muhmad alshami3 سبتمبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
كيفية أبراز عضلات البطن

كيفية أبراز عضلات البطن:

عضلات البطن من أكثر المناطق التي تظهر رشاقة الجسم واللياقة البدنية الجيدة، ولذلك يهتم الكثير بإتباع الطرق المتنوعة لإبرازها ويعتقد البعض أنه  من الصعب الاهتمام بهذه المنطقة، ولكن سوف نعرض لكم في هذا التقرير أسهل الطرق للحصول على عضلات البطن بأقل المجهود ودون ضياع الوقت.

أسباب عدم ظهور عضلات البطن:

يوجد بعض العوامل التي تتسبب في صعوبة الحصول على العضلات في منطقة البطن،

وهي:

  • وجود الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
  • إتباع التدريبات الغير صحيحة في منطقة البطن والإكثار منها.
  • تناول كميات قليلة من الماء على مدار اليوم، عدم النوم الجيد وتناول الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون و الكربوهيدرات.
  • إتباع العادات الغير صحية مثل التدخين بشراهة وتناول المشروبات الكحولية والغازية بكثرة.

أبراز عضلات البطن:

هناك العديد من النصائح التي يجب أن تُتبع للحصول على عضلات البطن وإبرازها، مع الانتظام عليها، ومنها:

  • أولاً

إتباع حمية غذائية مناسبة للجسم والتي تخلو من المواد الدهنيه الضارة و الكربوهيدرات الضارة، والتي من شأنها تكون الدهون في منطقة البطن، والتي يصعب التخلص منها وتكون السبب في إخفاء العضلات.

  • ثانياً

الاهتمام بممارسة الرياضة المناسبة لإبراز عضلات البطن مثل الكارديو والتي تسرع عملية التخلص من الدهون حول البطن وتساعد في إظهار العضلات وتكونها، ولكن يجب عدم ممارستها يوميًا لعدم إرهاق العضلات، وإعطائها المسافة الكافية للنمو بشكل سليم.

  • ثالثاً

يجب الانتظام على حمل الأوزان الحديدية، مع الحرص على  زيادة أوزان الحديد المستخدم  مع مرور الوقت لتحفيز الجسم على حرق الدهون والتخلص منها  وإظهار تقسيمات عضلات البطن،

  • رابعاً

زيادة معدلات تناول الماء يوميًا وبالأخص الماء الفاتر على الريق، والذي يؤثر بشكل فعال على حرق السعرات الحرارية بصورة أفضل.ويساعد على نقاء البشرة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.