تأشيرة نيوزيلندا بالتفصيل

muhmadآخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 7:09 مساءً
تأشيرة نيوزيلندا بالتفصيل

تأشيرة نيوزيلندا ،قد يكون حلم الهجرة الى نيوزلندا، غريب لم يخطر ببال الشباب، ويعود السبب في ذلك هو عدم وجود المعلومات

عن دولة نيوزلندا، وخلال الفترة الاخيرة اصبح عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن السفر والهجرة إلى الخارج بحثا عن المال أو

العمل أو التعليم أو العيش في بيئة أفضل أو غيرها من الأسباب، وفي المقال التالي سوف نوضح أنواع الهجرة الى نيوزيلاندا بالتفصيل، خطوات الحصول على التأشيرة.

أنواع تأشيرة نيوزيلندا:

في البداية لابد من توضيح أن دولة نيوزيلندا تتميز بوجود فرص عمل ووظائف كثيرة تعتمد على المهارات والخبرات، كما أن الدولة في حاجة مستمرة إلى التطوير وتحتاج إلى  أصحاب المهارات، وهناك العديد من التأشيرات التي تقدم للسفر إلى نيوزلندا ومنها:

تأشيرة نيوزيلندا  العمالة المهاجرة :

هذه التأشيرة يتم تقديمها للأشخاص أصحاب الشهادات الدراسية العلمية والمؤهلات العليا، كما يمكن منحها لأصحاب المهن والحرف المختلفة، ويشترط للمتقدم للحصول على تأشيرة السفر إلى نيوزلندا أن يحصل على 100 نقطة تحفيزية على الملف المقدم للسفارة أو القنصلية للحصول على الهجرة، ويتم تحديد النقاط وفقا لمجموعة من العوامل مثل اتقان الانجليزية، وحصول المتقدم على مؤهل علمي عالي أو متوسط.

تأشيرة نيوزيلندا المستثمر :

التأشيرة التي يتم منحها للأشخاص أصحاب الأعمال يرغبون في استثمار أموالهم في دولة نيوزلندا، وتمتد فترة اقامتهم في الدولة لمدة تصل إلى سنتين، وتعتمد تأشيرة المستثمر أيضا على نظام النقاط.

التأشيرة التجارية :

يتم منح التأشيرة التجارية للأشخاص المهتمين بتدشين مشروعات واستثمارات تجارية في دولة نيوزلندا، وتتميز هذه التأشير بالاقامة الطويلة، وتعتمد في الحصول عليها من خلال التأكيد على امتلاك التقدم حساب بنكي كبير أو مركز مالي يؤهله لاقامة المشروعات.

تأشيرة لم الشمل :

التأشيرة التي يفضلها عدد كبير من الشباب خاصة في العالم العربي حيث أنها تعتمد على وجود أحد الاقارب من مواطني الدولة أو الزواج من فتاة من نيوزلندا، وتمنح التأشيرة بهدف لم شمل الاسرة.

خطوات الحصول على تأشيرة نيوزيلندا

  • جواز سفر ساري
  • تأمين طبي
  • حساب بنكي
  • مؤهل دراسي أو حرفة معينة
  • التواصل مع السفارة أو القنصلية التابعة لنيوزيلندا وتقديم طلب الهجرة.

إقراء أيضاً

رابط مختصر
2019-05-16
muhmad