أبرز المعالم السياحيه فى كوريا الجنوبية

مشرفآخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 3:36 مساءً
أبرز المعالم السياحيه فى كوريا الجنوبية

معالم السياحة في كوريا الجنوبية

السياحة في كوريا الجنوبية من الدول التي قد لا يعرف الكثيرين معلومات عن أبرز معالمها السياحية، حيث أن أغلب الزوار الى كوريا الجنبية من الدول المجاورة لها، مثل اليابان أو الصين، وتصنيف كوريا رقم 20 ضمن قائمة الدول الأكثر زيارة في العالم وسوف نوضح في المقال التالي أبرز المعالم السياحيه فى كوريا الجنوبية.

السياحة في كوريا الجنوبية

عاصمة كوريا الجنوبية سول، وهي المدينة الأبرز في كوريا بجانب عدد من المدن الأخرى والمواقع التي يتردد عليها

السياح، مثل مدينة كيونغ جو و جبل سوراك سان، كما أن الحكومة الكورية في الأونة الأخيرة سمحت للزوار بزيارة

الجبل الذي يطل على الحدود بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية، ويطلق عليه جبل كم كانغ سان.

ومن أبرز مزايا السياحة في كوريا، أن الحكومة الكورية تولي السياحة أهمية بالغة عبر الاهتمام بهذا القطاع من قبل وزارة الثقافة والسياحة

كما تقدم منظمة السياحة الكورية العديد من الانشطة والبرامج التي تستهدف من خلالها تنشيط القطاع.

أبرز المعالم  السياحية في كوريا الجنوبية

مدينة سيول:

مدينة سيول هي العاصمة الكورية، والتي تأتي في الترتيب العاشر على العالم من حيث المساحة، كما انها تحتوى على مزيج بين الحاضر والماضي، من خلال احتوائها على قصور واضرحة ومعالم أثرية تعود إلى تاريخ قديم، بالاضافة إلى المتاحف، كما تضم المباني المرتفعة وناطحات السحاب التي تمثل العصر الحديث.

جزيرة جيجو :

تقع جزيرة جيجو في منتصف مضيق كوريا، وكان يطلق عليها الأوروبيون اسم كوبارت، وتتميز جزيرة جيجو بوجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة مثل الشلالات، كما أن المناخ فيها معتدل، وكانت تعرف هذه الجزيرة من قبل بجزيرة الآلهة.

بوسان:

بوسان تقع في جنوب كوريا الجنوبية، وهي تلي مدينة سيول في الترتيب من حيث المساحة، وتتميز المدين بشواطئها الخلابة أبرزها شاطئ هايوندي.

الحديقة الوطنية سيوراكسان:

الحديقة الوطنية سيوراكسان  تقع على البحر على مستوى ارتفاع يصل الى 1200 متر فوق سطح البحر، وتتميز بمناظر طبيعية ساحرة، وتعتبرها الحكومة الكورية محمية طبيعية، ومن أبرز المعالم في كوريا.

إقراء أيضاً

قناة ثقافة بالعربي على اليوتيوب 

رابط مختصر
2018-11-18 2018-11-18
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ثقافة بالعربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مشرف